جريمة الرحاب تهز السوشيال ميديا والمتهم “عمه طلعت مصطفي”

 

حق أدهم لازم يرجع.. قضية جديدة تهز صفحات السوشيال ميديا، بدأت قصتها عندما اصطدمت سيارة متهورة تسير بسرعة جنونية بالشاب “أدهم أحمد فؤاد” 18 سنة، أمام فندق الفورسيزون بمنطقة قصر النيل.

ونتج عن الحادث مصرع الشاب متأثراً بإصابته بجروح وكدمات وكسور ونزيف داخلي، وفارق على إثرها الحياة، والمتهم بالقتل هو المواطن هاني محمد طلعت مصطفى، وهو ابن شقيق رجل الأعمال الشهير هشام طلعت مصطفى.
وبعد القبض على المتهم وإجراء التحليل والفحوصات الخاصة بتعاطي المخدرات، جاءت النتيجة سلبية، وعلى إثر ذلك أمرت النيابة العامة بإخلاء سبيل المتهم من سراي النيابة، مما أثار غضب نشطاء السوشيال ميديا وقاموا بتدشين عدد من الهاشتاج للمطالبة بالقصاص من المتهم وعودة حق المجني عليه.

وجاء الهاشتاج بأكثر من صورة منها حق أدهم لازم يرجع، عاوزين حقق أبننا، محاكمة هاني محمد طلعت مصطفى، عايزين حق أدهم يا ريس.

وقام أهل الرحاب – الذي يعد المتهم من سكانها – بتدشين هاشتاج خاص لهم تحت اسم “معا من أجل رحاب أفضل”.. قائلين أن هذه ليست الحادثة الأولى لأبناء رجال الأعمال، ومطالبين مجموعة طلعت مصطفى بالرد الفوري على هذه الإدعاءات وفتح تحقيق عاجل عن طريق معالي المستشار حمادة الصاوي النائب العام لمعرفة الحقيقة.

مؤكدين أن الهدف ليس التشهير ولكن يجب نشر الحقائق ومساندة المظلومين، ولا يوجد أحد فوق القانون.

وعلى النقيض تماما لم تبدي مجموعة طلعت مصطفى أي اهتمام بالموضوع، وتم نشر خبر على صفحتها الخاصة على “فيس بوك” عن تكريم المجموعة ضمن أفضل 100 مؤسسة بالسوق المصرية 2020، وتكريمها بجائزة العام للاستدامة والمسؤولية المجتمعية، كما تم الإعلان عن ماراثون جري في مدينتي وباب الحجز مفتوح للجميع.. وإنا لله وإنا إليه راجعون.

After Content Post
You might also like