الضوء يعرض للسمنة ويزيد من التوتر والإجهاد

يعمل النوم لساعات كافية في وقت مبكر بإمداد الجسم بالطاقة اللازمة، و خروج الطاقة السلبية منه بشكل بسيط وسهل خلال فترة الخلود للنوم، الأمر ممكن أن يكون بسيطاً وسهلاً فالشخص لا يحتاج سوى وسادة مريحة و”سرير” ليستطيع النوم بشكل جيد.

 

و وفقًا لعلم الطاقة هناك عدة خطوات لكي يستفيد الجسم من وقت النوم بالكامل ويستطيع الوصول لراحة جسمانية كبيرة

و أوضحت مطورة الطاقة الدكتورة مها العطار أن النوم ليس راحة للجسم فقط ولكن هو عملية ترميم لكل اجهزة الجسم لمساعدته على صفاء العقل ونقاء الروح.

 

والنوم في الليل خاصة في الظلام له عدة فوائد كما قالت مطورة الطاقة إن في الليل يتخلص الجسم من جميع الطاقة السلبية التي اكتسبها على خلال اليوم و يعزز مناعة الجسم ويعطيه قوة وقدرة على المواصلة بعد الاستيقاظ.

 

و أوضحت مطورة الطاقة بأن النوم في الظلام له عدة فوائد أهمها التخلص من الأفكار السلبية وإعادة الحيوية ونشاط الروح مع زيادة الطاقة الإيجابية بالاخص مع الاستيقاظ مبكرًا مع ضوء الشمس.

 

النوم في الضوء يؤثر على عملية إخراج الطاقة السلبية ويجعلها محبوسة داخل الجسم ما تسبب في انخفاض في مناعة الجسم، وزيادة الشعور بالقلق والتوتر والاجهاد مهما كانت ساعات النوم في الضوء طويلة، ويظهر على الوجه علامات الشحوب والنعاس بشكل واضح ، كما أن النوم في الضوء يجعل الشخص أكثر عصبية ويزيد من الإحساس بالتشاؤم والعجز.

 

و يؤثر النوم مع الأضواء على توازن الأحساس بالشهية مما يعرض الشخص إلى السمنة، ويزيد من احتمال إصابته بها عن غيره، لأن الضوء يجعل خلايا الجسم في حالة من النشاط حتي لو نام الشخص، النوم في الضوء من أهم اسباب السمنة، وخلل في الاتزان وزيادة الشعور باليأس والتوتر و لكن النوم في الظلام افضل ويساعد علي تقوية وصحة الجسم،

After Content Post
You might also like