سيارة بوجاتي سينتوديتشي.. تواصل الاختبارات القاسية قبل طرحها للعملاء

أطلقت بوجاتي سيارة Centodieci المذهلة في بيبل بيتش Pebble عام 2019، ولكن حتى تسليم العملاء الأوائل في العام المقبل، لا يزال تطوير هذه السيارة الخارقة التي تبلغ تكلفتها 9.3 مليون دولار مستمراً.

بوجاتي سينتوديتشي

 

بعد جولة من الاختبارات في نوربورجرينج هذا الربيع ، ذهب النموذج إلى الولايات المتحدة للاختبار في طقس الصيف الحار ، وأمضى الفريق المكون من 27 عضوًا ثلاثة أسابيع في الولايات المتحدة. بدأت رحلتهم في كاليفورنيا وسافروا مسافة 800 كيلومتر إلى صحراء أريزونا.

 بوجاتي سينتوديتشي

 

كان على الفريق الذي حصل علي ثلاثة سيارات Chiron Pure Sport وأربعة Chiron SuperSport، على طول الطريق، تحمل الطرق الوعرة، وتحمل الملل بسبب حركة المرور الكثيفة.

تحصل الفريق علي تجربة انطلاق في طريق مغلق بسرعة  (320 كم / ساعة).

الغرض من هذه الرحلة هو الاختبار ، حيث تم تجهيز جميع الطرازات بـ 200 جهاز استشعار لجمع البيانات ليصنعها الفريق.

 

وقال رئيس قسم التطوير الشامل للمركبة في بوجاتي، أنه أثناء اختبار المناخ الحار، نركز بشكل خاص على الهيكل والمحرك وهناك أيضًا ناقل حركة ، وإدارة حرارية وكهربائية ، والسيارة بأكملها.”

 

وأضاف أندريه كوليج ، المدير الفني للمشروع: “إن اختبار التحمل في الطقس الحار هذا مهم جدًا بالنسبة لنا ، لأنه ما نضمن أن توفر Centodieci  الطريقة المثالية والموثوقة والطريقة الوحيدة لمحرك آمن”، على الرغم من أن عملائنا قد لا يعرضون سياراتهم أبدًا لمثل هذه الظروف القاسية. ”

 

وتابع: “الاختبار الجديد يثبت أن جهاز Sentudici الحالي لدينا يمكن أن يعمل بشكل مستمر لعدة ساعات حتى في درجات الحرارة القصوى”.

 

تم اختبار السيارة عند درجة حرارة 113 درجة فهرنهايت (45 درجة مئوية). كان الاختبار ناجحًا ، لذلك انتقل Sentodeci الحاصلة علي قوة 1600 حصان إلى الإنتاج.

 

كجزء من هذه العملية، ستتلقى السيارة قيادة نهائية عالية السرعة لاستكشاف سرعتها القصوى المحدودة إلكترونيًا (380 كم / ساعة).

 

يجب أن يكمل الإصدار المحدود أيضًا اختبار التحمل (30000 كم) قبل الحصول على الموافقة النهائية.

بوجاتي سينتوديتشي.. بعض اختبارات العاصفة قبل تسليمها الأول العام القادم
بوجاتي سينتوديتشي.. بعض اختبارات العاصفة قبل تسليمها الأول العام القادم

After Content Post
You might also like