شيماء سيف: “نفسي أقدم دور رقاصة”.. وتطلب حمام بمواصفات خاصة

حلت الفنانة شيماء سيف، ضيفة على برنامج “الدوبلكس” تقديم “أبلة فاهيتا” المذاع على قناة ON، وهو ما تصدر مؤشرات البحث بسبب خفة ظلها المعهودة.

 

وخلال الحلقة قالت سيف، إن عمرها 33 عاما حيث أنها من مواليد 7 أغسطس 1980، لافتة إلى اسمها بالكامل “شيماء فتحي محمد رشاد”، أما اسم “سيف” فهو نسبة للمخرج سيف ممتاز الذي اكتشفها وله فضل كبير.

 

وعن مهرجان الجونة، قالت إنه على الرغم من حبها للجونة وأسرة ساويرس، إلا أنها تكتفي بمشاهدة المهرجان من المنزل، مضيفة: ” بنتقد كل الفساتين، وتسريحات الشعر، وحتى اختيار لون الشراب مفيش ممثلة بتعدي من تحت إيدي”.

 

وعن الدور الذي ترغب في تقديمه، أعربت عن حلمها في تقديم دور راقصة، قائلة: “هاعمله كويس لأن أنا عندى إمكانيات مدفونة، وأنا اتفرجت على نفسى وأنا برقص حسيت إن الكافر الخارجي مدارى كتير وبيكون جوايا حاجة نفسى تظهر ومش بلاقيها”.

وطلبت خلال الحلقة بطريقة كوميدية تصميم حمام يناسب الأحجام المختلفة: “أصعب شىء في التمثيل هو فكرة الحمام، أنا مش بحب أدخل حمام غير حمام بيتنا وحمام الكرفان ضيق وجسمى بيخبط فيه فأنا بناشد اللى بيعملوا الكرفانات يوسعوا الحمامات عشان مش كل الممثلين رفيعين”.

 

وأضافت سيف أنها تعشق المقالب، لافتة إلى أنها تعرضت للنصب من منتج خلال مشاركتها كضيفة شرف في إحدى المسلسلات، مما دفعها للهروب بالكرفان بعد أخذ أجرها قبل تصوير باقي المشاهد.

وخلال الحلقة قدمت الفنانة شيماء سيف، رقصة على أغنية روبي “ليه بيداري كدة” بطريقة كوميدية، تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

وفي سياق آخر تنتظر شيماء سيف عرض مسلسلها الجديد “في بيتنا روبوت” على قناة CBC خلال الأيام المقبلة، والذى تخوض بالعمل أولى بطولاتها المطلقة في عالم الدراما التليفزيونية، حيث طرحت شركتا سينرجي وروزناما منتجا العمل البرومو الرسمي والذى كشف عن العديد من المفاجآت للجمهور أبرزها ظهور شيماء سيف صلعاء تماما.

 

المسلسل بطولة شيماء سيف وعمرو وهبه وليلي زاهر وهشام جمال ودلال عبد العزيز، وهو من تأليف أحمد محي وأحمد المحمدي ومن اخراج وليد الحلفاوي، ويظهر فيه عدد من ضيوف الشرف منهم هشام ماجد وأحمد زاهر ومحمد عبد الرحمن وآخرين.

 

After Content Post
You might also like