توافد جماهير الدراويش لمؤازرة الفريق أمام المحلة

 

يشهد استاد الإسماعيلية تواجدا جماهيريا كبيرا من جانب جماهير النادي الإسماعيلي، وذلك قبل ساعات من انطلاق مباراة الإسماعيلي وغزل المحلة بالدوري الممتاز.وبدأ توافد جماهير النادي الاسماعيلي منذ الثالثة عصرا، في الوقت الذي حرص فيه عدد كبير من جماهير الإسماعيلي على اصطحاب أطفالهم من أجل حضور المباراة.

وفرضت قوات الأمن تأمين مشدد إلى جانب الشركة المكلفة بتأمين المباريات وذلك لفرض الانضباط حول مدرجات المحلة ومدرجات الإسماعيلي قبل انطلاق المباراة.

تبخير استاد الإسماعيلية قبل مباراة المحلة

وشهد استاد الإسماعيلية الذي يستضيف مباراة الاسماعيلى وغزل المحلة قيام أحد جماهير النادي الاسماعيلي بتبخير الاستاد وذلك لفك النحس قبل مباراة المحلة المقرر لها الخامسة والنصف من مساء اليوم.

وقام المشجع الاسماعيلاوي بتبخير كافة جوانب الملعب والمرمي الخاص بإستاد الاسماعيلي وذلك في محاولة منه لفك النحس قبل مباراة اليوم أمام المحلة.

كما حرص عدد من جمهور الدراويش الهتاف للمشجع الذي يقوم بتبخير الملعب والتقاط الصور التذكارية معه قبل ساعتين من انطلاقة المباراة التي يحتاج الاسماعيلي للفوز بها من اجل تحقيق اول انتصار له في الدوري.

تشديدات امنية بمحيط استاد الاسماعيلية قبل مباراة المحلة

يشهد محيط استاد الاسماعيلى  تشديدات أمنية غير مسبوقة من جانب ضباط مديرية أمن الاسماعيلية  وذلك استعدادا لمباراة المحلة والاسماعيلي في الاسبوع السادس من الدوري.

وفرضت قوات الشرطة كردونا أمنيا حول محيط استاد الإسماعيلي  وذلك لمنع دخول أي شخص لا يحمل صفة لارضية الملعب.

قائمة المحلة لمباراة الاسماعيلي

عمرو شعبان، محمود رضا، محمود جمال الحضري،خالد سامي، معاذ الحناوي، محمد فتح الله،، يحيي حامد، ايهاب سمير، حميد ماو، ابراهيم صلاح، الندري، احمد عفيفي، اشرف السيد، بازوكا، خالد الاخميمي، ابراهيما كونيه، احمد الشيخ، باولن فوافي، اجويرو، عبده يحيي، احمد غنيم، محمود علاء

.

موقف المحلة في جدول الدوري

ويحتل فريق غزل المحلة المركز الخامس  في جدول الدوري برصيد ثماني نقاط وذلك خلف الاهلي وبيراميدز والزمالك وذلك بعد نجاح الفريق في الفوز في مباراتين والتعادل في مثلهما والخسارة من الاهلي منذ انطلاقة الدوري الممتاز.

وحقق المحلة التعادل في اول مباراة له في الدوري أمام المصري البورسعيدي ليعود بعدها ويفوز علي الشرقية للدخان بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الأسبوع الثاني من الدوري قبل ان يحقق فوزا كبيرا بثلاثة اهداف مقابل لاشيء علي فريق إنبي بإستاد غزل المحلة ليختتم مبارياته لدوري هذا الموسم بالتعادل مع الجيش بدون أهداف.

وسجل غزل المحلة تسعة  أهداف هذا الموسم في مبارياته الخمس  بالدوري في الوقت الذي دخل مرماه ستة  اهداف منذ انطلاقة الموسم.

After Content Post
You might also like