كيف تذهب لمستشفى الهرم وميدان الرماية بعد غلق الشارع لإنشاء محطة مترو العريش؟

أعلنت محافظة الجيزة، عن غلق المنطقة المخصصة لتنفيذ أعمال محطة مترو أنفاق العريش، تحديداً من تقاطع شارع الأهرام مع شارع العمدة الجديد، أي الجهة المقابلة لشارع سهل حمزة، وحتى أمام المعهد العالي للدراسات المتطورة بالهرم، حتى شارع شريف.

وأشارت في بيان، اليوم الجمعة، إلى التحويلات المرورية الخاصه بتلك المرحلة، أن تتحرك المركبات القادمة من ميدان الرماية وميدان النصر، وترغب بالسير إتجاه شارع الأهرام، فعليه أن يتجه إجباري إلي اليمين باتجاه طريق المنصورية المؤدي إلى مناطق أبو الهول، متابعة: ثم الدوران والعودة من فتحة الدوران الكائنة بطريق المنصورية أمام مناطق التوحيد والنور.

ولفتت إلي حال العودة لطريق المنصورية مره أخرى، فيلزم السير يمينا اتجاه محور أنور السادات، ثم استكمال السير بالمحور مروراً بكوبرى “ترسا المستحدث” وصولاً حتى فتحة الدوران الكائنة بعد تقاطع شارع المحولات مع شارع ترسا بما يقرب من ٢٠٠ متر، ثم الدوران والعودة مرة أخرى لمحور ترسا، للدخول يميناً اتجاه شارع المحولات المؤدي إلى شارع الأهرام.

ونوهت بأن من يرغب في السير اتجاه مناطق مستشفى الهرم وطريق المريوطية ومناطق ميدان الرماية، للقادم من محور أنور السادات، موضحة أنه يتم الدخول بشارع نعمة الله واستكمال السير حتى تقاطعه مع شارع الأهرام، ثم الدخول يمينا بشارع الأهرام والدوران والعودة لشارع الأهرام اتجاه المناطق المشار إليها.

After Content Post
You might also like