محمد صلاح يتألق بتدريبات الريدز قبل مواجهة ليفربول ضد أياكس فى أبطال أوروبا

تألق الدولي المصري محمد صلاح في تدريبات فريقه ليفربول الختامي قبل مواجهة أياكس أمستردام الهولندي في المواجهة التي ستقام في التاسعة مساء الثلاثاء نظيره أياكس أمستردام الهولندي على ملعب “أنفيلد” ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

وخاض محمد صلاح التدريبات في حالة فنية وبدنية مرتفعة وفق ما تم تداوله من صور في المران الأخير الذي أقيم في مركز أكسا استعداداً للمباراة المرتقبة في دوري أبطال أوروبا.

ومني فريق ليفربول بهزيمة قوية أمام نابولي 4-1 في الجولة الأولى عندما استضاف ملعب “دييجو أرماندو مارادونا” المباراة في إيطاليا.

بينما استطاع نادي أياكس اكتساح رينجرز الأسكتلندي بنتيجة 4-0 في المواجهة التي أقيمت بالجولة الافتتاحية للمجموعة الأولى.

ويأمل محمد صلاح في الانقضاض على مرمى أياكس في المباراة القادمة لتصحيح مسار الريدز المتذبذب منذ انطلاق الموسم الحالي وحتى الآن محليا وقارياً.

وتشهد منافسات الجولة ذاتها مواجهات قوية، عندما يلتقي بايرن ميونخ ضد برشلونة، وفيكتوريا بلزن التشيكي وانتر ميلان الإيطالي، وسبورتينج لشبونة البرتغالي مع توتنهام الإنجليزي،وباير ليفركوزن الألماني مع أتلتيكو مدريد الإسباني، وبورتو البرتغالي مع كلوب بروج البلجيكي،ومارسيليا الفرنسي مع آينتراخت فرانكفورت الألماني.

After Content Post
You might also like