وفاة مدحت شلبى .. حساب تويتر وراء الخبر ورد مفأجاة

وفاة مدحت شلبى العنوان الأبرز على مواقع التواصل الاجتماعى خلال الساعات الأخيرة، وذلك بعدما أعلن حساب الكاتب علاء عزت وفاة نجم التعليق والتحليل المصرى وذلك فى مفاجاة للجمهور كانت صادمة ولكنها فى النهاية كانت مجرد شائعة.

 

ويستعرض لكم موقع جسور الإخباري خلال التقرير التالي، أبرز المعلومات والحقائق عن وفاة مدحت شلبي ومن وراء تلك الشائعة السخيفة التى تكررت للمرة الثانية خلال أقل من شهرين، الأمر الذى يؤكد أن الشائعة مقصودة.

حقيقة وفاة مدحت شلبى

على الرغم من إعلانه التعليق على مباراة الأهلي والاسماعيلي غدًا، إلا أن الوسط الرياضي انتفض بعد إعلان خبر وفاة الإعلامي مدحت شلبي بسبب أزمة قلبية مفاجئة وفقًا لما نشره الصحفي علاء عزت على صفحته الشخصية.

وسرعان ما تناقل الجميع خبر الوفاة، قبل أن يتدخل الزملاء الصحفيون في الوسط الرياضي بنفي المعلومة كلُ من جهته.

الرد من مدحت شلبي

أبدى الإعلامي مدحت شلبي استياءه وانزعاجه من الشائعات التي تطوله من حين لآخر، وآخرها انتشار خبر وفاته وترويجه على مواقع التواصل الاجتماعي دون التأكد من المعلومة الصحيحة.

وعلق مدحت شلبي على الشائعة التي تم إطلاقها منذ قليل عن وفاته بأنه بخير وبكامل الصحة والعافية ولم يتعرض لأي أزمة صحية.

وقال مدحت شلبي: «هذه المرة السابعة التي يتم فيها إطلاق وترويج شائعة وفاتي في الشهور الأخيرة دون أي تحرٍ لدقة المعلومة أو الخبر قبل نشره أو ترويجه» .

 

وشدد على أنه مؤمن بقضاء الله وقدره وأنه يومًا ما سيغادر هذه الدنيا، لكن الآثار السلبية لشائعات وفاته تضر أسرته وتسبب لهم حالة نفسية صعبة، لذلك أرجو من الجميع تحري الدقة قبل نشر أي أخبار كاذبة وشائعات مغرضة، خصوصاً أن موضوع الحياة والموت لا يقبلان الشك أو التوقع أو الهزار .

سرقة حساب علاء عزت
وبعث علاء عزت رسائل لجموع الصحفيين ينفي الخبر ويؤكد سرقة الحساب الشخصي الخاص به.

 

مهيب عبد الهادى يرد

فيما قال مهيب عبد الهادي إن الكابتن مدحت شلبي بخير ولا صحة لشائعة وفاته، وتابع: ربنا يديك الصحة والعافية ياكابتن مدحت.

After Content Post
You might also like