فن

ظهور خاص للفنان بيومى فؤاد فى مسلسل شباب البومب على روتانا خليجيه

أكد الفنان السعودي فيصل العيسى أن أكثر من ١٤مليار مشاهدات حققها المسلسل السعودى شباب البومب في مواسمه العشره خلال السنوات الماضية على السوشيال ميديا ( يوتيوب ٥مليار وتيك توك ٦ مليار وسناب ٣مليار ) بالاضافه الى مشاهدات أخرى لاحصر لها على شاشات التلفزيون .

وأضاف أن عشاق وصناع العمل يراهنون على حلقة الفنان بيومى فؤاد حيث يشارك فى الحلقه التى ستذاع غداً الخميس الساعه ٥:٤٥ على روتانا خليجيه غدآ الخميس ١٤ ابريل ٢٠٢٢ الساعه ٥:٤٥ بتوقيت القاهره على روتانا خليجيه والتى تحمل عنوان (المنتج أبوعبيد ) .

وأضاف العيسى منتج وبطل شباب البومب أن الفنان بيومى فؤاد غير نهاية الحلقه بشكل احترافى وأضاف نكهة خاصه للمسلسل وكان متعاونآ مع كل فريق العمل ونتمنى أن يتعاون معنا مجددآ فى شباب البومب واعمال أخرى .

شباب البومب الجزء العاشر يتناول مجموعة متنوعة من الموضوعات خلال حلقات المسلسل مثل التيك توك؛ وانقطاع الإنترنت؛ والسناب شات والعديد من الموضوعات اليومية التي سيتناولها طاقم المسلسل والتي تتميز بالكوميديا والخيال.ويشارك فى بطولة العمل : فيصل العيسى – محمد الدوسري – مهند الجميلىً وسلمان المقيطيب وفيصل المسيعيد وعبدالعزيز برناوي وآخرين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى