رياضة

رونالدو ينشر الصورة الأولى لمولودته الجديدة ويشكر الجماهير على دعمهم

نشر النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، صورة عبر حساباته بمواقع التواصل الإجتماعى، مع عائلته في المنزل، بعد عودة صديقته جورجينا رودريجيز ومولودته الجديدة.

وكان رونالدو قد أعلن الاثنين الماضى، عن وفاة نجله الرضيع من عارضة الأزياء جورجينا رودريجيز وذلك بعد ساعات من ولادته”.

وكتب رونالدو عبر حسابه بموقع “فيس بوك”، قائلا:” ما أحلى المنزل. جيو وطفلتنا الصغيرة أخيرا معا معنا. نريد أن نشكر الجميع على كل الكلمات واللفتات الرقيقة. دعمكم مهم جدا وشعرنا جميعا بالحب والاحترام اللذين تكنونه لعائلتنا. الآن حان الوقت لنكون ممتنين للحياة التي رحبنا بها للتو في هذا العالم”.

وكان النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، قد قدم الشكر لجماهير ليفربول، بعد تضامن جماهير الريدز بملعب “أنفيلد”، خلال مواجهة مانشستر يونايتد، مع رونالدو بالتصفيق الحاد فى الدقيقة السابعة فى إشارة لرقم قميصه المفضل لمواساة الدون فى وفاة مولوده، وفى تلك اللحظة، قامت الجماهير بأسرها بالتصفيق تضامنا مع فاجعة رونالدو، مع غناء أنشودتهم الشهيرة “لن تسير وحدك أبدا”.

معلقا على تلك اللفتة الإنسانية “عالم واحد.. رياضة واحدة.. عائلة عالمية واحدة.. شكرًا أنفيلد، لن أنسى أنا وعائلتى أبدًا تلك اللحظة المليئة بالاحترام والرحمة”.

وعاد النجم البرتغالى رغم أحزانه فى الساعات الماضية للمشاركة فى تدريبات فريقه، الذى تلقى خسارة قاسية مجددا على يد ليفربول بنتيجة 0-4.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى