ميرور الإنجليزية: تألق محمد الننى أمام تشيلسي قد يغير مستقبله مع أرسنال

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن المستوى المتميز الذى ظهر النجم المصرى محمد الننى لاعب وسط فريق أرسنال، خلال مواجهة الديربى أمام تشيلسي أمس الأربعاء، والذى حسمه الجانرز بنتيجة 4 – 2، والمؤجلة من الجولة 25 من الدوري الإنجليزي الممتاز، قد يغير من مستقبله مع الجانرز، خاصة وأن عقده مع النادى ينتهى في شهر يونيو المقبل.

وأضافت صحيفة “ميرور” الإنجليزية أن المدير الفني الإسباني أرتيتا وضع ثقته في الدولى المصرى لخوض مواجهة تشيلسي، على الرغم من عدم مشاركته منذ بداية الموسم، ونجح في الخروج من الملعب كأفضل في المباراة مع زميله إيدى نيكيتاه الذى سجل هدفين في مرمى البلوز.

وأشاد أرتيتا بمحمد الننى عقب نهاية لقاء تشيلسي، قائلا: “إذا رأيت محمد الننى، روب هولدينج ونيكولاس بيبي، كيف تدربوا، أعتقد أن هذا هو سبب فوزنا”.

كما تلقى الننى إشادة نجم أرسنال السابق، إيان رايت الذي كتب اسمه رباعي في تغريدة عبر حسابه على تويتر: “محمد ناصر السيد النني” ووضع علامة قلب بجانبه، في إشارة إلى تألقه.

ويحتل أرسنال المركز الخامس بجدول ترتيب الدورى الإنجليزى الممتاز برصيد 57 نقطة جمعها من الفوز فى 18 مباراة والتعادل فى 3 وخسارة 11 لقاء.

 

After Content Post
You might also like