كاسيميرو: بطولة الدوري الإسباني الأصعب وليس من السهل الفوز بها

عبر البرازيلي كاسيميرو، لاعب ريال مدريد الإسباني، عن سعادته بتتويج الميرنجي بلقب الدوري الإسباني للموسم الحالي 2021-2022 بعد الفوز على إسبانيول بنتيجة 4-0، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم، السبت، على ملعب “سانتياجو برنابيو” ضمن منافسات الجولة 34 من الدوري الإسباني.

وقال كاسيميرو في تصريحات عقب المباراة، “الدوري الإسباني بطولة مثالية يتم الفوز فيها بعد أداء منتظم، هذا هو الشيء الأكثر أهمية”.

أضاف كاسيميرو، “بطولة الدوري الإسباني هي الأصعب ونحن الأكبر فيها، لدينا 35 لقبا، وليس من السهل الفوز فى وجود فرق تنافس وترغب هي الأخرى في اللقب”.

وتابع كاسيميرو، “أقول دائماً إن الفوز بالليجا يحتاج الانتصار مباراة تلو الأخرى، لتحقيق اللقب، يجب أن يكون لديك فريق، لا يمكنك خفض ذراعيك حتى لو فزت بالمباريات، إنها فضيلة، لا تخفض ذراعيك أبداً”.

وشدد كاسيميرو قائلا، “أنا مرتاح أكثر في لعب خط وسط دفاعي، لكني هنا للمساعدة وأنا متاح لأي شخص. كان الفريق جيداً جداً اليوم”.

وقال كاسيميرو عن الاحتفال بلقب الدوري الاسباني: “بصراحة، أتذكر أنه قبل عامين فزنا بلقب الليجا ولم نتمكن من الاستمتاع بها مع الجماهير، لذلك استمتع اليوم”.

ويحتل ريال مدريد صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 81 نقطة وبفارق 18 نقطة عن برشلونة صاحب المركز الثانى مع تبقي خمس جولات فقط على نهاية الموسم، ويأتي إسبانيول في المركز الثالث عشر برصيد 39 نقطة.

 

After Content Post
You might also like