حلمى طولان يحذر ثنائى إنبى من العروض الوهمية قبل مواجهة الزمالك

حذر حلمى طولان المدير الفني لفريق إنبى الثنائى محمود جاد حارس المرملا والنيجيري جون إيبوكا من العروض الوهمية التي يصدرها لهما الوكلاء قبل مواجهة الزمالك المقرر لها الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الجولة 17 من عمر مسابقة الدورى العام.

وطالب طولان ثنائى الفريق البترولى بالحفاظ على تركيزهما في الملعب ولا يسمعا لعروض الوكلاء من أجل الحفاظ على مستواهما مؤكدا لهم أنه في حالة وصول عروض رسمية سيقوم بدراسة الأمر مع إدارة إنبى لاتخاذ القرار المناسب.

واستأنف الفريق البترولى تدريباته الجماعية بالأمس الأربعاء استعداداً لمواجهة الزمالك فى المباراة المقرر لها 10 مايو باستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة 18 من عمر مسابقة الدورى.

وحسم التعادل الإيجابى بهدفين لكل فريق مباراة إنبى والبنك الأهلى، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد بتروسبورت، ضمن مباريات الجولة الـ17 من عمر مسابقة بطولة الدورى المصرى الممتاز.

وجاء الهدفان لفريق البنك الأهلى عن طريق الغانى إسحاق يعقوبو لاعب فريق البنك الأهلى بالدقيقة الثالثة من عمر اللقاء، عقب استغلال تمريرة رائعة من زميلة أحمد سعيد ليسديدها على مرمى الحارس محمود جاد وتسكن الشباك، بينما جاء الهدف الثانى عن طريق عاصم صلاح في الدقيقة 44 من ضربة الجزاء، بينما جاء هدفا فريق إنبى عن طريق اللاعب مصطفى شلبى في الدقيقة 59 من علامة الجزاء والدقيقة 89 عقب استغلال كرة عرضية من زميله ليسديها برأسية قوية بمرمى الحارس محمود الزنفلى.

وبهذه النتيجة يحتل فريق إنبى المركز الثامن بجدول ترتيب بطولة الدورى المصرى الممتاز برصيد 20 نقطة، بينما جاء فريق البنك الاهلى بالمركز السادس برصيد 23 نقطة.

After Content Post
You might also like