نفاد تذاكر كلاسيكو اتحاد جدة والهلال فى الدوري السعودى

كشفت تقارير صحفية عن نفاد جميع تذاكر، كلاسيكو السعودية بين الاتحاد والهلا مساء الأحد القادم ضمن منافسات الجولة 27 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

يتصدرالاتحاد المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري أحمد حجازى، جدول ترتيب الدوري السعودي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 61 نقطة، وبفارق 6 نقاط، عن الهلال الوصيف قبل موقعة الحسم بينهما.

يحتاج الاتحاد للفوز على الهلال، بفارق هدفين أو أكثر، لضمان حسم التتويج بلقب الدوري رسميًا، بغض النظر عن نتائج الجولات الثلاث القادمة.

بينما لا يوجد بديل أمام الهلال، لا سوي الفوز على الاتحاد؛ ثم انتظار تعثر العميد، في لقاء آخر، من أجل التتويج بلقب الدوري، في الموسم الرياضي الحالي.

وأعلن موقع ” سعودى ” أن ملعب “الجوهرة المشعة”، الذي يستضيف الكلاسيكو، سيكون كامل العدد، يوم الأحد القادم.

بينما تقدمت جماهير الاتحاد، بطلبًا عاجلا رئيس مجلس إدارة النادي، قبل الكلاسيكو شراء عدد من التذاكر المخصصة للهلال، لرغبتها في حضور اللقاء، الذي قد يشهد تتويج الفريق بلقب دوري المحترفين لأول مرة منذ عام 2009.

كانت تقارير صحفية قد كشفت أن المصرى أحمد حجازى، مدافع فريق اتحاد جدة السعودى سوف يعود للمشاركة فى التدريبات مع زملائه للمرة الأولى منذ 132 يوما، إثر تعرضه للإصابة فى أوتار العضلة الضامة خلال تواجده مع منتخب مصر فى بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة، التى أقيمت فى الكاميرون خلال شهر فبراير الماضى وانتهت بفوز السنغال باللقب على حساب الفراعنة.

 

After Content Post
You might also like