رياضة

محمد صلاح يستهدف كسر رقم تييري هنري قبل نهائي دوري أبطال أوروبا

يستهدف الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول كسر رقم الفرنسي تييري هنري لاعب أرسنال الأسبق في دوري أبطال أوروبا قبل خوض الريدز مباراة النهائي المقرر إقامتها السبت المقبل أمام ريال مدريد على ملعب “دو فرانس” بالعاصمة الفرنسية باريس، للموسم الحالي 2021-2022.

ويستعد محمد صلاح لقيادة فريق ليفربول في مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة خلال المواسم الأربع الماضية، حيث يأمل الفرعون في بلوغ منصات التتويج القارية للمرة الثانية على التوالي.
ونجح محمد صلاح في تسجيل 33 هدفاً تحت قيادة يورجن كلوب كمدرب وحيد في دوري أبطال أوروبا بفارق هدفين لصالح تييري هنري الذي استطاع قبل سابق احراز 35 هدفاً مع ارسنال وتحت قيادة المدرب الفرنسي الشهير ارسين فينجر.

وفي حال تسجيل محمد صلاح هدفين في نهائي أبطال أوروبا يتساوى مع تيري هنري، حيث يأتي اللاعب الفرنسي في المركز الثالث خلف كل ليونيل ميسي مع بيب جوارديولا (43)، رود فان نيستلروي مع السير أليكس فيرجسون (35).

تحدث النجم المصرى، محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزى، عن آخر استعدادات فريقه الريدز لمواجهة ريال مدريد الإسبانى، فى نهائى دورى أبطال أوروبا، المقرر إقامته يوم 28 مايو الجارى.

ويلتقي ليفربول ضد الريال في المباراة النهائية لبطولة دورى أبطال أوروبا، والمقرر إقامتها على ملعب “دى فرانس” فى العاصمة الفرنسية باريس، فى التاسعة مساء السبت 28 مايو الجارى.

وظهر محمد صلاح بالمؤتمر الصحفي لأول مرة مع زميله جوردان هندرسون ومدربه الألمانى يورجن كلوب.

وقال محمد صلاح في المؤتمر الصحفى التقديمى للمباراة: “أريد تحقيق دوري الأبطال مجددًا، أريد هندورسون أن يرفع اللقب مجددًا، سنذهب للقتال ونحن متحمسون جدًا، بعدما حدث يوم الأحد الجميع متحفز للنهائى”.

وأضاف صلاح: “سأبقى في ليفربول الموسم المقبل بالتأكيد، لا أريد التحدث عن توقيع عقد جديد أريد رؤية جوردان هندرسون مع كأس الأبطال وآمل بأن يعطيني إياها بعد ذلك، أنا لا أفكر بالعقد حاليًا، لا أريد أن أكون أنانيًا، الأمر يتعلق بالفريق، لدينا مباراة مهمة”، وتابع مو: “مستقبلي؟ أنا باقٍ في ليفربول الموسم المقبل بكل تأكيد، أنا باق”.

وعن نهائي 2018 ضد مدريد قال مو : “بعد ما حدث ضد ريال مدريد في المرة الماضية ويوم الأحد يتحمس الجميع للفوز بدوري أبطال أوروبا،بعد ماحدث في نهائي ضد ريال مدريد المرة الماضية جميعنا متحفزين للفوز بنهائي دوري الأبطال القادم “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى