فن

انغام.. أزمة صحية وتفاصيل 3 عمليات جراحية أجرتها فى 2022

انغام .. تعرضت النجمة الكبيرة أنغام لأزمة صحية جديدة خلال الأيام الماضية استدعت دخولها إلى أحد المستشفيات الكبرى، اضطرت بعدها لإجراء عملية جراحية كبيرة أدت إلى مضاعفات تطلبت احتجازها فى المستشفى، وذلك بحسب البيان الصادر عن أنغام.

ورغم النجاح الكبير الذي حققته أنغام خلال عام 2022، من خلال الحفلات التي أحيتها على مدار الشهور الماضية أو الأغاني التي طرحتها محققة مشاهدات عديدة، فضلا عن برنامجها الغنائي الشهير “أنغام” المذاع عبر فضائية “dmc” يومي الخميس والجمعة والمعني باستضافة عدد كبير من نجوم الغناء في مصر والوطن العربي، إلا أن 2022 شهدت عدد من الأزمات الصحية لأنغام، فلم تكن أزمتها الصحية الحالية هي الأولى لها فى العام الجارى.

انغام تتعرض لأزمة صحية جديدة
حيث نشرت الصفحة الرسمية لأنغام عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بيان لها مؤخراًً جاء فيه: “تعرضت الفنانة أنغام لوعكة صحية طارئة اضطرت بعدها لإجراء عملية جراحية كبيرة أدت إلى مضاعفات تطلبت احتجازها في المستشفى، وهي حالياً مازالت بالمستشفى تحت الرعاية الطبية إلى الآن”.

وتابع البيان: “حاولت أنغام أن تفي بالتزاماتها الفنية تجاه جمهورها في الفترة القادمة لكن كان لهذه المضاعفات أثر كبير عليها واضطر الأطباء لإبقائها في المستشفى تحت الإشراف الطبي لفترة أطول، نتقدم للجمهور بالاعتذار عن تأجيل حفلات الفنانة حالياً لحين استقرار حالتها الصحية والاطمئنان عليها، نرجو من كل محبي أنغام الدعاء لها بالشفاء العاجل”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى